سياسة المتجر الشروط والاحكام

طريقة الطلب:

1. بامكانك الاطلاع عبر موقعنا الإلكتروني واختيار احدى الباقات المعروضة وإتمام تعبئة البيانات المطلوبة واختيارك من احدى وسائل الدفع المتعددة
2. عند استلام المندوب الطلب يتم توصيل الطلبات خلال الفترة المحددة التي تم اختيارها من قبلكم: التوصيل داخل جدة ومكة فقط
* من 1 م حتى ١١ م.
3.آخر موعد لتوصيل الطلبات اليومية 11 مساء.



الإلغاء و الإسترجاع :

1. يتم قبول إلغاء الطلب خلال ٥ دقايق من وقت الطلب خلال ارسال ايميل على webwhiteroses@gmail.com  لإلغاء قبل تنفيذه.
*يتم رد المبلغ إلى حسابك خلال 14 يوم من الغاء الطلب.
2. في حال تم رفض استلام الطلب من المستلم بعد تنفيذه:
* يمنع استرداد قيمة الباقة بسبب تنفيذها.
* في حال عدم خروج الطلب للتسليم يمكن تغيير موقع الاستلام مجانا.
* في حال وصول المندوب إلى عنوان المستلم وتم رفض استلام الباقة او تم تغيير الموقع ستفرض 35 ريال رسوم توصيل إضافية .



ملاحظة :

يضمن متجر الورود البيضاء للزهور تقديم أفضل باقة ممكنة ،و قد يستبدل منسقو الزهور لدينا بعض التنسيقات في باقتك بسبب الظروف الطبيعية التي يمر بها الورد من اختلاف في اللون او الشكل او الحجم المستورد لدينا.

نعدكم بأن نبذل قصارى جهدنا دائمًا لمطابقة الصورة المعروضة، و أي استبدال يتم إجراؤه سيكون مشابهًا للتصميم الأصلي ويكون ذا قيمة مساوية أو أكبر.

يرجى ملاحظة أن جميع أعمالنا يتم تجهيزها حسب الطلب بحيث لا يمكننا تقديم رد قيمة مشترياتك في حال غيرت رأيك.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تأجيل تسليم طلبك، يرجى إعطائنا إشعار قبل يومين عمل مقدما من تاريخ التسليم الأصلي.

لتعديل الطلبات، برجاء التواصل مع خدمة العملاء عبر حسابك المخصص لذلك، وعن طريقه يمكنك تغيير عنوان التوصيل ونص الرسالة المرفقة وتاريخ الوصول، ويجب أن تجري هذه التعديلات قبل ٣ ساعات على الأقل قبل التاريخ المحدد للتوصيل.
ويجب أن تحرص على إعلامنا في أقرب وقت ممكن، فإذا كانت الهدية قد أُعدّت وأرسلت بالفعل، فلن نتمكن من تطبيق هذه التعديلات.

بإمكانك استخدام الملاحظات لكتابة الطلبات الخاصة، لتقديم المزيد من المعلومات لنا بخصوص طلبك (الوقت الذي ترغب في توصيل الطلب في أثنائه، بيانات إضافية عن العنوان، رقم هاتف إضافي، عدم إبلاغ المستقبل باسم المرسل)
ولا يمكن تأكيد قبول هذه الطلبات الخاصة في جميع الأحوال، وحال عدم التمكن من تنفيذ الطلب الخاص، لا يحق لك المطالبة باستعادة قيمة طلبك.
قد يعدل منسق الزهور الخاص بنا ألوان الزهور المطلوبة في الباقة، لكن مع مراعاة الحفاظ على درجات ألوان الباقة المعروضة على الموقع بصفة عامة.
لكن في الوقت نفسه، لا نضمن تقديم درجة اللون عينها الظاهرة في الصورة، فعلى سبيل المثال قد تتلقى باقة تشتمل على زهور بدرجة لون وردي أفتح أو أدكن قليلًا من لونها في الصورة.
في حال تطبيق تغيير أكثر حدة على الألوان.

قد يتم تغيير لون التغليف ونوعه علي حسب التوفر.



التوصيل:

في حال مواجهة صعوبات في توصيل طلبك إلى المستلم المقصود، نحتفظ بالحق في الاتصال بالمستلم باستخدام بيانات الاتصال التي تقدمها في وقت تحديد طلبك.
قبل عملية تحديد طلبك، يرجى مراجعة الشروط والأحكام.



تأخر الطلب :

إن لم نتمكن من إرسال الطلب في الموعد الذي حددته من قبل، بسبب أي ظرف خاص بنا، سيتم تنويه المرسل والمستقبل بذلك ليتم تحديد موعد بديل، وفي حال عدم تعذر توصيل الطلب يجب علينا إعادة قيمة الطلب خلال مدة أقصاها ١٤ يوم عمل. ويرجى إرسال الشكوى خلال يومي عمل من الموعد المحدد لاستلام الطلب من خلال حسابك.
من ناحية أخرى، إن لم نتمكن من توصيل الطلب لأسباب خارجة عن إرادتنا (عدم وجود المتلقي في المنزل على سبيل المثال)، لا يلزمنا إعادة قيمة الطلب، ومع ذلك، في حال عدم تواجد المتلقي لاستلام الطلب بعد تجهيز الباقة، نترك رسالة أو نتواصل معه عبر الهاتف لاختيار موعد جديد لتوصيل الطلب لا يتجاوز الـ 12 ساعة.
في حال تأخرنا في تسليم أي باقة لأكثر من يوم عن الموعد المحدد، نُعيد قيمته كاملة إذا رفض المستقبل استلامها.
من ناحية أخرى، إن لم نتمكن من توصيل الطلب لأسباب خارجة عن إرادتنا، لا يجب علينا إعادة قيمة الطلب خلال مدة أقصاها ١٤ يوم عمل.



بيانات التوصيل غير سليمة أو غير مكتملة :

حال إدخال بيانات أو معلومات توصيل غير صحيحة، لن نتمكن من توصيل الطلب. وإذا أخطرَنا مندوب التوصيل أن العنوان غير صحيح، سنحاول التواصل مع العميل لتأكيد البيانات المرفقة أو طلب بيانات إضافية منه.
ويجب مراعاة إجراء أي تغييرات على البيانات قبل ٣ ساعات من الموعد المحدد لتلقي الطلب، غير مسؤولة عن عدم نجاح عمليات التوصيل الناتجة عن تقديم العميل بيانات غير صحيحة أو غير مكتملة، لذا لن يستعيد العميل قيمة طلبه مرة أخرى.



الطلبات المرفوضة من المستقبل :

إذا ما رفض المتلقي استلام الطلب، لأي سبب كان، لن يستعيد العميل قيمة طلبه.

في حال خروج الطلب ولم يتم استلامه للمرة الثانية سيتم فرض رسوم توصيل جديدة على المستقبل وفي حال عدم تجاوبه خلال ٢٤ ساعة سيتم إلغاء الطلب ولن يستعيد العميل قيمة طلبه.



إرجاع الهدايا :

الهدايا المباعة عن طريقنا لا يمكن إرجاعها وفي حال استلام منتج تالف (غير الورد) يتم تعويض العميل عن ذلك في حال تقديم الشكوى في مدة لا تتجاوز يومين من تاريخ استلام الهدية بالإضافة إلى تقديم إثباتات عن تلف المنتجات.
الطلبات المكررة
يرجي إخطارنا حال تكرارك طلبًا مرتين أو أكثر، سنعيد قيمة الطلب المكرر، إن لم يرسل شريكنا الطلب، أما حال عدم إخطارنا في لحظة تكرار الطلب، فلن تتمكن من استعادة قيمته.



توقيت التوصيل :

يمكنك اختيار موعد التوصيل عند الطلب من الموقع. في بعض الأحيان، قد لا نتمكن من توصيل طلبك في الموعد المحدد ويتم اختيار أقرب موعد له، بعد التنسيق مع المستقبل. للتواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة بشأن الشروط والاحكام هذه، يمكنكم التواصل معنا من خلال الاتي:
البريدالإلكتروني: webwhiteroses@gmail.com
رقم خدمة العملاء: 0591888877
ليس من حق العميل السؤال عن مكان المستلم ، وأين كان موجودا وموقعه وقت التسليم.. حفاظا على خصوصيات الآخرين